أهم ما يجب أن تعرفه عن شحن الأثاث من تركيا

لطالما ارتبط اسم تركيا بالمنتجات الفريدة وذات النوعية العالية، فهي تمتلك سمعة ممتازة في مجال الشحن الخارجي إلى مختلف دول العالم وخصوصاً فيما يتعلق في شحن الأثاث من تركيا الذي يعتبر من أكثر البضائع طلباً والتي يتسابق الجميع إلى اقتنائه في منزله.

الأثاث في تركيا

يمتاز الأثاث التركي بالحرفية والإبداع والإتقان حيث تلقى صناعته أولوية كبيرة من قبل قطاع الصناعة، وهذا الأمر أدى إلى ارتفاع كبير في مستوى صادرات الأثاث التركي والذي يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم. ويمزج الأثاث التركي بين العراقة والحداثة في تصاميمه الفريدة التي تلفت الأنظار، ويقدم إلى جانبها جودة ممتازة بأسعار منافسة.

مميزات الأثاث التركي

إن الأثاث التركي يمتلك العديد من المميزات التي ساعدت في جعله يحتل المراتب الأولى للمنتجات الأكثر طلباً حول العالم ومن أهم هذه المميزات:

الإبداع في التصاميم

تمتلك تركيا أيدٍ حرفية ومهنية مبدعة وماهرة تقوم بابتكار أفخم وأجمل قطع الأثاث والتي تحمل الطابع التركي المميز والفريد الذي يسرق الأنظار ويحمل تفاصيل كثيرة وجميلة، كما توجد تصاميم مناسبة لجميع الأذواق.

الجودة

يتم تصنيع الأثاث بالاعتماد على أجود المواد الأولية وأفخرها سواء من الأخشاب أو الأقمشة والتي تتيح للقطع بأن تبقى على حالها لفترة طويلة دون الحاجة إلى صيانة أو إصلاح، حيث تولي الحكومة التركية هذه الصناعة أهمية كبيرة فهي تختار الحرفيين البارعين والمواد الممتازة.

الأسعار التنافسية

على الرغم من الحرفية والإتقان في الأثاث التركي إلا أن أسعاره تعتبر مناسبة للجميع عند مقارنته من أنواع الأثاث في الدول الأخرى والتي تمتلك نفس المستوى من الجودة والجمال.

شحن الأثاث من تركيا إلى العالم

هذه السمعة للأثاث التركي جعلته مطلوباً في عدد كبير من الدول حول العالم، وتعمل شركات الشحن على توفير أفضل الخدمات في شحن الأثاث من تركيا. وتعتمد خبرات شحن الأثاث من تركيا على التغليف المناسب لضمان وصول الأثاث سليماً، كما تعتمد الشركات المصنعة على إرفاق كتيبات لشرح كيفية التجميع والتركيب لسهولة الأمر على المشتري.

طرق شحن الأثاث من تركيا

يعتبر نقل الأثاث من الأمور المعقدة والصعبة كونه يتم التعامل مع قطع كبيرة الحجم وقد تكون حساسة وقابلة للكسر لذلك يجب الانتباه عند شحنها والتعامل معها. ويعتبر الشحن البحري هو أكثر الطرق شيوعاً في شحن الأثاث من تركيا على اعتبار أنه الوسيلة الأكثر استيعاباً للأحجام والأوزان الكبيرة. ويعد الشحن البحري هو الأنسب لشحن الأثاث لاعتماده على الحاويات التي ترص فيها البضائع بإحكام بعد تغليفها وإن كان يأخذ وقتاً أطول لوصول البضائع. وفي حال كان حجم الشحنات صغيراً او متوسطاً وكانت السرعة هي المطلب الأول للمستورد فيمكن شحن الأثاث من تركيا جواً ولكن ستكون الكلفة أكبر.

أهم النصائح عند شحن الأثاث من تركيا

عند الرغبة بشحن الأثاث من تركيا إلى أي دولة حول العالم من المهم أولاً اختيار مصدر شراء الأثاث الجيد. فهناك الكثير من معارض الأثاث في تركيا والتي توفر خيارات واسعة من الأثاث متراوح الجودة والأسعار. وبعد تحديد البضاعة المطلوبة من المهم اختيار شركة شحن ذات خبرة بشحن الأثاث بشكل كبير ليكون لديهم القدرة على التغليف المناسب قبل الشحن. من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها هي عملية التغليف الصحيحة فهي الضامن لوصول البضائع سالمة ودون خدوش أو كسر.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close