شحن الملابس من تركيا .. جودة تفتح المجال لتجارة رابحة

اشتهرت تركيا على مدار أعوام بصناعتها لمنتجات وبضائع ذات جودة ونوعية ممتازة، وتعد الملابس التركية إحدى تلك الصناعات التي لقيت رواجاً عالمياً وعربياً ، وأصبح شحن الملابس من تركيا من البضائع والتجارات الرائدة على مستوى عالمي.

شحن الملابس من تركيا

تمتاز الملابس التركية بسمعة ممتازة في سوق الملابس العالمي كونها مصنعة من أجود وأفضل الأقمشة وبتصاميم مميزة فريدة، هذا الأمر جعلها في مقدمة الدول التي تصدر الملابس إلى مختلف الدول العربية والأوربية، والذي جعلها تلقى اهتماماً من قبل الدول العربية كونها تهتم بلباس المحجبات وتقدم خيارات متنوعة.

طرق شحن الملابس من تركيا

تتنوع طرق شحن الملابس من تركيا وذلك بحسب الكمية والوجهة المراد وصول الألبسة إليها ومن أهم طرق الشحن:

الشحن الجوي

يعد الشحن الجوي للملابس من تركيا من أحد أهم طرق الشحن ذلك لأن المطارات التركية من أفضل مطارات العالم الأمر الذي يسهل عمليات شحن البضائع مهما كان نوعها. ويمتاز الشحن الجوي بكونه طريقة شحن سريعة ومضمونة تؤمن وصول الشحنات في وقتها المطلوب مهما كانت كميتها ووزنها. تستخدم هذه الطريقة في شحن الأوزان الصغيرة والمتوسطة باعتبار كلفتها أعلى من أنواع الشحن الأخرى.

الشحن البحري

يتم الاعتماد على هذا النوع في شحن الملابس في حال كان حجم البضائع المشحونة كبيراً جداً، يعتبر الشحن البحري جيداً إذا كان موعد وصول الشحنة لا يمثل أولوية. حيث يمكن شحن كميات كبيرة من البضائع بوساطة الحاويات والكونتينرات بتكلفة أقل من الشحن الجوي ولكن بزمن وصول أطول.

الشحن البري

يتم استخدام الشحن البري في شحن الملابس من تركيا عن طريق شاحنات تنقل الملابس إلى الدول المجاورة والقريبة من تركيا، يمتاز بكونه أقل سعراً من طرق الشحن الأخرى.

تكلفة شحن الملابس من تركيا

إن تكلفة شحن الملابس من تركيا غير ثابتة، فهي تتوقف على عدة عوامل منها الكمية فكلما زادت كمية الشحن كلما انخفضت تكلفة الشحن، بالإضافة إلى حجم الملابس حيث إنه كلما كان الحجم أكبر كلما شغلت مساحة أكبر من وسيلة النقل وبالتالي ارتفعت التكلفة. تختلف الكلفة أيضاً بحسب طريقة الشحن المعتمدة والوقت الذي ستحتاجه الشحنة لتصل فمثلاً الشحن البحري على الرغم من كونه يتسع لكمية أكبر ولكن كلفته أقل بالمقارنة مع الشحن الجوي والذي يمتاز بسرعة في الوصول. أما بالنسبة للشحن البري فهو يعتبر الأنسب للدول القريبة والمجاورة لتركيا أما البلدان البعيدة فلا يعتبر خياراً مناسباً. كما تتعلق تكلفة الشحن بمدة التسليم فكلما كانت المدة أطول كلما كان السعر أقل.

أهم أنواع الملابس التي تشحن من تركيا

تشتهر أنواع معينة من الملابس في الشحن من تركيا إلى خارجها عن أخرى بحسب الدول والموردين، ومن أهم الأنواع المطلوبة في شحن الملابس من تركيا:

ألبسة المحجبات

تعتبر تركيا رائدة في صناعة ألبسة المحجبات المطابقة للشرع وبتصاميم عصرية أنيقة ومميزة قد لا تتواجد كثيراً في دول أوربا، مما يجعل الطلب عليها أكبر من غيرها.

ألبسة الأطفال

أكثر ما نجده في شحن الملابس من تركيا أيضاً ملابس الأطفال، فصناعة الملابس في تركيا تعتمد على إنتاج ملابس أطفال متنوعة وبجودة عالية جداً وأسعار مناسبة تجعلها مرغوبة في كثير من الدول.

فساتين السهرة

تبدع اليد المصنعة في تركيا في تصاميم فساتين الزفاف والسهرات وتنتج تصاميم رائعة وملائمة للمحجبات ولغيرهم مما يجعلها الخيار المناسب للكثيرات لارتداء ما يعلهم أكثر أناقة في مناسباتهم.

الأحذية والحقائب

من أكثر الأنواع شهرة في شحن الملابس في تركيا أيضاً هو شحن الحقائب والحذية التي تشهتر بتنوعها وجودتها وتصاميمها الحديثة والعصرية المناسبة لأذواق متعددة.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close