شركة النور شركة شحن من تركيا تقدم لك الكثير

شركة النور شركة شحن من تركيا، اسم يلمع في سماء الشحن الدولي من تركيا، تميزه المهارة والخبرة والثقة التي تقدمها للعملاء في كل أنحاء العالم. تأسست شركة النور لتكون شركة شحن من تركيا قلب العالم التجاري وشريكاً موثوقاً في نقل البضائع من تركيا إلى العالم. كما تعنى النور بتقديم خدمات شاملة في الشحن من تركيا تتراوح بين الشحن البحري والبري والجوي وتغطي جميع احتياجات العملاء.

ميزات شركة النور كشركة شحن من تركيا

تعمل شركة النور في مجال الشحن من تركيا منذ سنوات وحصدت خبرة كبيرة في هذا المجال لتكون اليوم متميزة في خدمة عملائها وتتسم بما يلي:
  • الجودة والمهنية

تلتزم شركة النور بوصفها شركة شحن من تركيا بمستوى عالٍ من المهنية في العمل، وتلزم نفسها وطاقم عملها بتقديم خدمات بجودة عالية في جميع مراحل عملية الشحن من الاستلام وحتى التسليم وكل ما تحتاجه من تغليف ونقل وتخليص جمركي.
  • خدمة العملاء

تركز شركة النور على خدمة العملاء لأنها تدرك أهمية رضا العملاء وأساسه في النجاح، ولأجل ذلك توفر فريق عمل ذي خبرة عالية ومستعد لتقديم كل ما يلزم خلال مراحل عملية الشحن كافة.
  • العلاقات الواسعة

تمتلك شركة النور شبكة علاقات واسعة تساعدها في خدمات شحن من تركيا بشكل كبير، فتتيح لها الوصول إلى جميع أنحاء العالم بسرعة وكفاءة في نقل البضائع.
  • الالتزام بالمواعيد

تدرك شركة النور أن أي عملية شحن من تركيا هي ليست مجرد نقل بضائع من مكان لمكان، وتعرف أن الوقت عامل مفصلي في التجارة الدولية ولذلك تلزم نفسها بتسليم البضائع في الأوقات المحددة دون تأخير مع ضمان سلامة البضائع.
  • الأسعار التنافسية

من أساسيات عمليات شحن من تركيا أن يحصل العملاء على سعر مناسب لهم، ولذلك تقدم النور دائماً الأسعار المناسبة لجودة الخدمة وكفاءتها مما يجعل العملاء راضين وتكسب بالتالي ثقتهم.

أهم البضائع التي يمكن شحنها مع شركة النور

تغطي خدمات شحن من تركيا مع شركة النور للشحن الدولي مختلف أنواع البضائع وأهمها:
  • شحن الأثاث

تمتلك كوادر الشركة خبرة كبيرة في كيفية نقل الأثاث من تركيا وشحنه وتغليفه بشكل يحافظ على سلامته وجودته.
  • الملابس

يمكن للعملاء الكرام شحن الملابس من تركيا مع النور في أي وقت وفي كل المواسم من تركيا وملء متاجرهم بما تحتاجه من بضائع شحن من تركيا.
  • المنتجات الغذائية

تحتاج المنتجات الغذائية لعناية كبيرة عند شحن من تركيا ولذلك نقدم في شركة النور أعلى درجة جودة وضمان في شحن المنتجات الغذائية لكل دول العالم.
  • المنتجات الحساسة

مثل الأجهزة الإلكترونية والمواد الطبية والمواد الكيميائية وذلك وفقاً للمعايير الدولية المعتمدة لضمان سلامتها ووصولها بجودتها إلى وجهتها.

مستقبل شركة النور

إن شركة النور بوصفها شركة شحن من تركيا تعمل منذ سنوات طويلة تطمح لأن تصبح من الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي من خلال توسيع شبكة علاقاته وتحديث أسطولها من المركبات ودمج أحدث التقنيات في خدماتها. باختصار إن شركة النور هي شركة شحن من تركيا تعتبر شريكك التجاري الرابح في عمليات الاستيراد والتصدير، فهي تلبي جميع احتياجاتك وتقدم لك دائماً المشورة والنصحية الأنسب لعملك.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close