أسعار الشحن من تركيا 2024

تكتسب تركيا مكانة تجارية مهمة في قطاع الشحن والتجارة العالمية، وتستند في ذلك على مجموعة من الأسباب والعوامل التي تجعل الشحن يتطور في تركيا باستمرار، الأمر الذي يجعل معرفة أسعار الشحن من تركيا 2024 أمراً مهماً للكثير من الأشخاص.

عوامل تميز تركيا في قطاع الشحن التجاري

تستند تركيا في مكانتها التجارية العالمية ونشاطها في مجال الشحن الدولي على مجموعة من العوامل، منها:
  • الموقع الجغرافي لتركيا، فهي نقطة وحصل بين عدة قارات وتمتد على أهم قارتين: آسيا وأوربا، كما أنها تشرف على ممرات مائية مهمة تعتبر عصباً أساسياً في التجارة العالمية والتبادل التجاري بين الكثير من الدول، مثل مضائق البوسفور والدردنيل.
  • بروز العديد من شركات الشحن التجاري الدولي في تركيا والتي تمتلك الخبرة وتتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات ووسائل الشحن البري والبحري والجوي.
  • الارتكاز على بنية تحتية متطورة وحديثة في تركيا من الموانئ التجارية والسكك الحديدية والطرقات السريعة والمطارات الحديثة.

طريقة حساب تكلفة وأسعار الشحن من تركيا

لحساب تكلفة وأسعار الشحن في تركيا فهناك عدة أمور يجب مراعاتها ومعرفتها لحساب أسعار الشحن من تركيا، فكل شحنة تختلف عن الأخرى في تكلفتها، ويجب مراعاة ما يلي:
  • طريقة الشحن

تؤثر طريقة الشحن في أسعار الشحن في تركيا، فتكلفة الشحن البحري تعتبر الأق، بينما تكون تكلفة الشحن الجوي هي الأغلى بين طرق الشحن.
  • شركة الشحن

اختيار شركة الشحن يؤثر في أسعار الشحن من تركيا، وهذا الأمر يختلف تبعاً  لاسم الشركة وشهرتها في مجال الشحن الدولي التجاري وجودة الخدمات المقدمة من الشركة.
  • مسافة الشحن

إن الوجهة التي ستنتهي إليها البضائع تحدد تكلفة الشحن، وتعتبر من العوامل المهمة في تحديد أسعار الشحن من تركيا، فكلما طالت المسافة بين تركيا وبين البلد الذي ستتجه له البضائع كلما ارتفعت تكلفة الشحن.
  • نوع حاوية الشحن

هناك عدة أنواع لحاويات الشحن الدولي، واختيار نوع منها يحدد أسعار الشحن من تركيا وتكلفة الشحنة الواحدة. فهناك حاويات 20 قدم و40 قدم، وحاويات مبردة وغير مبردة، وغيرها من التفاصيل التي يؤثر الاختيار بينها على أسعار الشحن من تركيا.
  • الميناء

كل ميناء تقوم شركة تجارية على تشغيله، ولذلك تختلف التكاليف والرسوم والضرائب المفروضة على كل شحنة من ميناء لآخر حسب الشركة التي تقوم على تشغيله وما هي لوائح أسعار الشحن من تركيا والتكاليف والرسوم التي تفرضها.

أسعار الشحن التجاري من تركيا مع شركة النور

تقدم النور لعملائها الكرام خدمات الشحن الدولي من تركيا مع كافة ملحقات الخدمة من عمليات تجميع البضائع من مصادرها وتخزينها وإعدادها للشحن والتوصيل والتغليف والتخليص الجمركي وكل ما إلى ذلك من أمور. وتعتمد أسعار الشحن من تركيا مع شركة النور على توفير أقصى جودة وخدمة للعملاء مع أسعار تنافسية مناسبة، ولكن من المهم تواصل العميل مع الشركة لتحديد العوامل السابقة التي تم ذكرها لحساب تكلفة الشحن بشكل دقيق.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close