أكثر البضائع شيوعاً في الشحن الدولي من تركيا

تقف الكثير من العوامل وراء جعل المنتج التركي الخيار الأول والأنسب في الشحن الدولي من تركيا والاستيراد منها، فالصناعة التركية اليوم تشهد قفزة كبيرة في الخبرة والآلية والتنوع والجودة والمنافسة في الأسعار. إلى جانب ذلك نجد أن الشحن الدولي من تركيا يتسم بالسهولة والإجراءات الميسرة مقارنة مع غيره من الدول، مما يشجع أكثر على الاستيراد وشحن البضائع بمختلف أنواعها من تركيا.

أهم البضائع شيوعاً في الشحن الدولي من تركيا

الألبسة والمنسوجات

تزدهر صناعة الألبسة والمنسوجات في تركيا بشكل كبير، وذلك بفضل البنية التحتية القوية التي توفرها تركيا لهذه الصناعات، ووجود خبرة كبيرة في الصتنيع بأفضل جودة وأحدث التصاميم والألوان وبأسعار مناسبة. وتنوع الخيارات في الألبسة والأقمشة يتيح الفرصة للمستثمرين بالاستيراد والشحن الدولي من تركيا للألبسة بمختلف أنواعها وأذواقها. وفي السنوات الأخيرة ارتفعت قيمة صادرات الملابس التركية إلى ما يتجاوز مليار دولار، وبذلك تصبح تركيا السوق المفضلة للكثير من المستوردين للألبسة والمنسوجات من عدة دول حول العالم.

مواد البناء

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال إنتاج وتصنيع مواد البناء، وهذا يجعل الشحن الدولي من تركيا لمواد البناء يتقدم ويزدهر باستمرار. وترجع ريادة تركيا في مواد البناء إلى توفر المواد الخام لها بأسعار مناسبة مقارنة مع دول أخرى، وبذلك تتوفر مواد البناء للمستثمرين بأسعار منافسة وجودة عالية مما يدعم البناء ويخفض التكاليف. وتتنوع مواد البناء المتوفرة في الشحن الدولي من تركيا وأهمها الرجام بأنواع والحجر الطبيعي والغرانيت والسيراميك والأرضيات الخشبية، إلى جانب التمديدات الصحية والتدفئة وأطقم الحمامات ومنتات الطلاء والتسليح الخارجي للمباني وإكسسوارات النوافذ والأبواب، ومواد العزل في المباني وألواح الجبس والمستلزمات الخاصة بالمسابح والحدائق.

صناعة مواد التنظيف

يتوجه الشحن الدولي من تركيا في شحن مواد التنظيف من تركيا إلى عدد من الدول العربية والآسيوية والأوربية. وتتنوع منتجات التنظيف وكلها تعتبر عالية الجودة وبأسعار مناسبة وصديقة للبيئة، هذه الخصائص شجعت المستوردين على الاستثمار فيها وشحن مختلف أنواع المنظفات من تركيا بشكل كبير.

الأثاث التركي والمفروشات

تجمع المفروشات التركية بين كل عانصر النجاح والانتشار ومقوماته، فهي متنوعة في التصاميم والألوان والأقمشة، وتناسب مختلف الثقافات ومستوحاة من آخر صيحات الموضة والديكورات. ويحظى سوق الصناعة التركي بخبرة كبيرة في مجال تصنيع الأثاث التركي والمفروشات بجودة عاملة لوجود اليد العاملة الخبيرة في هذا المجال ولتوفر المواد الأولية الفاخرة وذات الجودة العالية. ومما يزيد في الطلب على الشحن الدولي من تركيا للأثاث والمفروشات أن الأسعار منافسة مقارنة مع جودة المفروشات. وأسهم في تطور صناعة الأثاث في تركيا وريادته في الشحن الدولي وجود مجموعة من الولايات التركية مثل إسطنبول وأنقرة وبورصة وقيصري وإزمير التي تقدم أثاث عالي الجودة وتصنيع فاخر ومتنوع.

المعلبات

تزدهر الصناعات الغذائية في تركيا وتتطور باستمرار وذلك لتطور مجال الزراعة في تركيا وتنوع الموارد فيها الذي يسمح بقيام صناعات الأغذية المعلبة المتنوعة. ومن أكثر المعلبات التي يكثر الشحن الدولي من تركيا لها هي الكونسروة والمربيات ومعجون الطماطم والزيوت والخضار والفواكه المعلبة وغيرها.

المكسرات والمجففات

تشتهر تركيا بجودة المكسرات والمجففات فيها وتنوعها بشكل كبير والإبداع في تصنيعها، فنجد إقبالاً كبيراً على الشحن الدولي من تركيا للمكسرات بأنواعها وخاصة البندق الملقب بالذهب الأخضر وذلك لاتساع زراعته في تركيا. كما أن تركيا تحتل مكانة مهمة في صناعة الفاكهة المجففة بأنواعها وأشكالها مثل التين والزبيب بأنواعه والمشمش والقرع والموز والكوسا والبابايا وقشور البطيخ والتفاح والكيوي والكثير غيرها. بشكل عام يعتبر الشحن الدولي من تركيا واسع الطيف في مجال تنوع المنتجات والصناعات المطلوبة خارج تركيا، ويرجع ذلك إلى التطور الصناعي والإنتاجي في تركيا وموقعها الدولي المميز الذي جعلها محطة تجارية مهمة بين العديد من الدول.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close