أهم المعايير والأسس في الشحن من تركيا إلى أوربا

يعتبر الشحن من تركيا إلى أوربا من أكثر خطوط الشحن حيوية وفعالية، ويعود ذلك إلى وجود جالية تركية كبيرة في معظم دول أوربا، إضافة إلى جالية عربية كبيرة فيها تفضل المنتجات التركية. ويتنوع الشحن من تركيا إلى أوربا ليشمل خطوط الشحن التجاري والشحن الفردي لمختلف أنواع البضائع والمنتجات التركية.

معايير وأسس الشحن من تركيا إلى أوربا

تحدد مجموعة من العوامل والمعايير الطريقة الأنسب للشحن من تركيا إلى أوربا وتكلفتها ومدتها، ويتضمن الشحن من تركيا إلى أوربا أنواع الشحن كافة وهي:

الشحن البري من تركيا إلى أوربا

إن التقارب النسبي في الحدود بين تركيا وبعض دول أوربا يجعل من الشحن البري إليها أمراً مناسباً لعدد من البضائع. كما أن امتلاك تركيا لخطوط النقل البري السريعة والمباشرة مع بلدان الجوار الأوربية يجعل النقل من تركيا إليها سهلاً ومطلوباً. وتتوفر الشحنات من تركيا إلى دول أوربا براً سواء للشحنات الصغيرة والفردية أو الحاويات، وتكون مناسبة من حيث التكلفة والزمن.

الشحن الجوي من تركيا إلى أوربا

يرتكز الشحن من تركيا إلى أوربا بوساطة الجو على شحن المستلزمات الخفيفة والمستعحلة كالأوراق والوثائق، ويمكن الاعتماد عليه في الشحن الشخصي والحمولات الزائدة للمسافرين. يعتبر الشحن الجوي مرتفع التكلفة لذلك لا يمكن الاعتماد عليه في شحن البضائع ذات الوزن الثقيل والكميات الكبيرة.

الشحن البحري من تركيا إلى أوربا

إنه وسيلة الشحن من تركيا إلى أوربا الأنسب من حيث التكلفة وكمية البضائع، إذ يعتبر الشحن البحري هو الأنسب للبضائع الكبيرة والثقيلة الوزن، ومن المهم الانتباه إلى أنه يستغرق وقتاً أطول للوصول. كما تتوفر فيه خيارات كثيرة في الحاويات لتتناسب مع أنواع البضائع كلها ويمكن الاشتراك لأكثر من مستورد على حاوية واحدة لتوفير التكاليف.

التخليص الجمركي للبضائع

تحتاج البضائع في الشحن من تركيا إلى أوربا إلى مجموعة من الأوراق والمستندات في التخليص الجمركي، وبشكل عام تتولى شركات الشحن مهمة التخليص الجمركي وتأمين الأوراق والوثائق كافة لتجنب التأخير أو الإشكالات.

الشحن إلى أوربا من تركيا مع شركة النور

تقدم شركة النور للشحن الدولي من تركيا إلى أوربا خدمات شحن متكاملة لعملائها تجعل شحن البضائع من تركيا إلى الدول الأوربية أكثر يسراً وسهولة. وتشمل خدمات شركة النور تجميع البضائع من مصادرها ونقلها إلى مستودعات تابعة لشركة النور لإعدادها للشحن وتغليفها بشكل مثالي ممتاز إلى جانب تأمين شامل على البضائع وتوفير السرعة والكفاءة في خدمة العملاء.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close