أهم البضائع في الشحن من تركيا إلى الإمارات

تزدهر العلاقات التجارية بين تركيا والإمارات العربية المتحدة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك لاتجاه الحكومة التركية إلى زيادة حجم صادراتها لتعزيز الناتج القومي، مما دعا إلى اعتماد الحكومة للكثير من التسهيلات في الشحن من تركيا إلى الإمارات وإلى العديد من الدول. وهناك مجموعة من العوامل التي يمكن مراعاتها عند الشحن للحصول على أفضل جودة للشحن وأفضل سعر، مثل حجم الشحنات ووسيلة الشحن المختارة (بحري أو جوي) ونوع الشحنات، وطبيعة المواد المشحونة، والمدة المطلوبة لتسليم الشحنات.

أهم البضائع في الشحن من تركيا إلى الإمارات

هناك عدد من المواد والبضائع التي يكثر الطلب عليها في الشحن من تركيا إلى الإمارات، ومن أهمها: المجوهرات والذهب من أكثر البضائع طلباً في الشحن من تركيا إلى الإمارات هي المجوهرات بأنواعها والذهب غير المكتمل ونصف المصنع، وذلك لما توفره من تنوع في التصاميم والأنواع والأسعار المناسبة. وغالباً ما يتم شحن المجوهرات من تركيا إلى الإمارات عن طريق الشحن الجوي لأنها الأسرع، ولأن وزن المجوهرات وحجمها يعتبر صغيراً وتعتبر من المواد الحساسة في الشحن والغالية.

الأحجار الكريمة

تعتبر الأحجار الكريمة بأغلب أنواعها من المواد التي تستوردها الإمارات العربية المتحدة من تركيا، ويكثر شحن الأحجار الكريمة من تركيا إلى الإمارات وغالباً بوساطة الشحن الجوي.

الآلات والمعدات الكهربائية

في قائمة أكثر البضائع في الشحن من تركيا إلى الإمارات نجد الآلات والمعدات الكهربائية في مقدمة القائمة، وذلك لتفوق تركيا في هذه الصناعات وتنوع المنتجات لديها وأسعارها المناسبة.

قطع غيار السيارات

تستورد الإمارات من تركيا قطع غيار للسيارات، وهي من بين أهم البضائع في الشحن من تركيا إلى الإمارات.

الملابس

إن التقارب الثقافي بين تركيا والدول العربية يجعل من الأزياء تكون متقاربة في الذوق والاحتياجات، وبشكل خاص ملابس الأطفال وملابس المحجبات التي تناسب شريحة واسعة من الأذواق. فنرى أن الشحن من تركيا إلى الإمارات يذهب النصيب الأكبر منه إلى الملابس على تنوعها وتعددها.

الأثاث

يدخل شحن الأثاث في قائمة الشحن من تركيا إلى الإمارات لما له من التنوع والجودة والتصاميم العصرية والأسعار المنافسة.

الشحن من تركيا إلى دولة الإمارات مع شركة النور

توظف شركة النور خبرة كادرها في أعمال الشحن الدولي لخدمة عملائها الكرام في الشحن من تركيا إلى الإمارات عن طريق الشحن البحري والشحن الجوي. وتوفر شركة النور لعملائها الكرام خدمات متكاملة تبدأ باستلام البضائع في تركيا من مصادرها ونقلها إلى مستودعات شركة النور وإعدادها للشحن من ناحية التغليف الممتاز الذي يناسب نوع البضائع ويحافظ على جودتها وسلامتها خلال عملية الشحن. وتشمل خدمات شركة النور أيضاً إجراءات التخليص الجمركي كاملة مع توصيل البضائع إلى وجهتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close