أهم ما يميز شركة النور في شحن الأثاث من تركيا

يمكن القول بأن تركيا من أهم الدول المصدرة للأثاث حول العالم، ويعتبر شحن الأثاث من تركيا من الأعمال الرائدة والمتطورة بشكل مستمر. ويلعب في تطور شحن الأثاث من تركيا عدة عوامل منها التقارب الثقافي والتاريخي بين تركيا والدول العربية مما يجعل من الذوق والاحتياجات متقاربة، إضافة إلى التنوع الكبير في التصاميم والأنماط في الأثاث التركي، ومواكبته لأحدث الموديلات العصرية وأنواع القماش والألوان التي تناسب شريحة واسعة من الأذواق. كما أن تكلفة الأثاث وأسعاره مقارنة مع جودته تعتبر مناسبة ومنافسة للعديد من الدول الرائدة في صناعة الأثاث، ولذلك يشهد إقبالاً كبيراً من المؤسسات والأفراد لشرائه وشحن الأثاث من تركيا.

ميزات شحن الأثاث من تركيا مع مجموعة النور

مجموعة النور للشحن الدولي من شركات الشحن ذات الخبرة الكبيرة التي تمتد لسنوات في تقديم خدمات الشحن الدولي من تركيا إلى مختلف أنحاء العالم. وتوفر مجموعة النور للعملاء تجربة شحن الأثاث من تركيا بشكل فريد ومميز من خلال مجموعة الخدمات الواسعة والشاملة التي تقدمها. وما يميز شحن الأثاث مع مجموعة النور:

الخبرة الواسعة

تتمتع شركة النور للشحن الدولي بخبرة كبيرة وطويلة في مجال شحن الأثاث من تركيا، مما يجعلها على دراية كاملة بجميع ما تحتاجه عملية شحن الأثاث من تفاصيل تجعل رحلة الأثاث سلسة وآمنة.

خدمات شاملة

تتعامل شركة النور مع شحن الأثاث من تركيا بدءاً من التعبئة والتغليف المثالي المناسب الذي يوفر الحماية للأثاث أثناء الشحن وانتهاء بعمليات النقل والتوصيل إلى العنوان المطلوب.

الجودة العالية

تعتني النور باختيار أفضل أنواع المواد للتغليف وضمان سلامة الأثاث خلال الشحن، كما تعتمد على تقديم أفضل ما لديها في توفير الأمان والضمان للشحنات.

النقل الآمن

توفر النور أفضل الشاحنات والحاويات لنقل الأثاث بحيث تكون مجهزة خصيصاً لنقل الأثاث لضمان سلامته وإمكانية تتبع حركته بدقة طوال رحلة الشحن.

الأسعار التنافسية

تسعى شركة النور للشحن الدولي أن تكون خدمات شحن الأثاث من تركيا بأفضل سعر ممكن مقابل الخدمة المقدمة وشموليتها.

خدمة عملاء ممتازة

تمتاز شركة النور بتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع وجود فريق متخصص للإجابة على استفسارات العملاء والمتابعة معهم بشكل مستمر.

لماذا تختار شركة النور لشحن الأثاث من تركيا؟

  • لأنها توفر لك تجربة مميزة في شحن الأثاث من تركيا بشكل سلس وآمن في كل مراحلها.
  • شمولية الخدمات المقدمة من التعبئة والتغليف والتخزين والتوصيل وغيرها.
  • الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة النور مع الخدمات التي تشملها.
  • الخبرة الواسعة والطويلة لفريق العمل في عمليات الشحن والتخليص الجمركي.
  • توفر خدمة عملاء ممتازة على مدار اليوم.
بشكل عام مع وجود شركة النور فلا داعي للقلق من شحن المفروشات من تركيا، فالأمر متوفر بكل تفاصيله مع أعلى جودة وعناية ممكنة لضمان سلامة الشحنات وأمانها.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

 
تواصل مع المندوب
Close