شحن الأمتعة الشخصية من تركيا مع شركة النور

عند الحديث عن شحن الأمتعة الشخصية من تركيا فإننا نقصد كل ما يتم شحنه لغير أغراض التجارة، ويكون عبارة عن شحنات لأغراص مخصصة للاستخدام الشخصي. وتعامل هذه الشحنات معاملة خاصة من ناحية الرسوم الجمركية في بلد الوصول على اعتبار أنها ليست بضائع تجارية.

لماذا يلجأ المسافرون إلى شحن الأمتعة الشخصية من تركيا؟

عندما يزور السياح والمسافرون تركيا يقومون بشراء الكثير من الحاجيات من الملابس والهدايا والتحف المنزلية والأدوات والإكسسوارات المنزلية وغيرها. ولأن الشحن من إسطنبول إلى أي دولة في العالم متوفر وغير مكلف بكثرة، يلجأ المسافرون والسياح للشحن الجوي السريع للأمتعة الشخصية من تركيا إلى بلادهم فيوفرون بذلك في كلفة الوزن الزائد ومن عناء حمل الحقائب في المطارات. ويعد شحن الأمتعة الشخصية من تركيا مع شركة النور من الخدمات التي توفر الكثير من الخيارات المريحة والمناسبة للعملاء لشحن الطرود الشخصية من تركيا إلى بلادهم. إذ تحمل هذه الخدمة من شركة النور العديد من المزايا مما يجعل شحن الأمتعة الشخصية من تركيا أمراً في غاية السهولة والبساطة.

مزايا شحن الأمتعة الشخصية الزائدة والحقائب من تركيا مع شركة النور

تفتخر شركة النور للشحن الدولي في تركيا بأنها توفر العديد من المزايا في خدمة شحن الأمتعة الشخصية من تركيا وأهمها:

من الباب إلى الباب

يقوم كادر شركة النور في شحن الأمتعة الشخصية من تركيا بأخذ الأمتعة والحقائب من باب الفندق في تركيا ويسلمها للعملاء في باب مكان إقامتهم في بلادهم.

تتبع الشحنات

توفر شركة النور في إطار دعم جودة خدماتها وتعزيز أمان العملاء وراحتهم إلى توفير خدمة تتبع الشحنات في شحن الأمتعة الشخصية من تركيا، بحيث يكون العميل قادراً على معرفة كافة مراحل ومحطات الشحنة من لحظة تسليمها وحتى لحظة استلامها.

التغليف

لأن الأمان أهم سمة في عالم الشحن الدولي تدرك شركة النور أهمية التغليف المثالي للبضائع والأمتعة بكافة أنواعها، ولذلك توفر عبر مندوبيها خدمة التغليف للأمتعة بشكل مثالي. كما أن كل مواد التغليف تكون مؤمنة من قبل مندوبينا لضمان جودتها ومناسبتها لطبيعة الأمتعة والحقائب.

التخزين والتجميع

يمكن للعملاء مع شركة النور تجميع المشتريات كافة لديها ثم شحنها بوصف شحنة شخصية من تركيا إلى بلادهم.

التكلفة المناسبة

تسعى شركة النور دائماً إلى تقديم خدماتها للعملاء بأنسب الأسعار، وتقوم بتوفير شحن الأمتعة الشخصية من تركيا بأنسب الأسعار التي تجعلها الخيار الأفضل عند السفر والسياحة.

التأمين

تؤمن شركة النور على شحن الأمتعة الشخصية من تركيا بشكل شامل وذلك ضد المخاطر خلال عملية الشحن من الفقدان أو حدوث تلف.

السرعة

من أهم سمات خدمة شحن الأمتعة الشخصية من تركيا مع شركة النور أنها تتم بسرعة في الاستلام والتسليم بحيث لا ينتظر العملاء وقتاً طويلاً لاستلام أمتعتهم عند الوصول إلى بلدهم الأم، وفي كثير من الأحيان تصل الحقائب قبل وصولهم. إن خبرة شركة النور للشحن الدولي في عمليات الشحن الدولي والتخليص الجمركي والشحن التجاري بكافة أشكاله تجعلها الخيار الأكثر ثقة وأماناً للعملاء في شحن الأمتعة الشخصية من تركيا، وهنا يجدر التنويه إلى أن عملية شحن الأمتعة الشخصية تكون بأفضل صورة لها عندما يتم التعاون بين العملاء والشركة من حيث توضيح طبيعة البضائع بشكل كامل والثقة بأن الشركة قادرة على توفير أعلى مستويات الجودة والضمان لهم.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close