أفضل وسيلة شحن من تركيا إلى الإمارات

تحمل رفوف الأسواق في الإمارات مختلف المنتجات المحلية والدولية، ويحظى المنتج التركي بالحصة الوفيرة منها لما له من الجودة والمزايا، وتصل هذه المنتجات بعد عملية شحن من تركيا إلى الإمارات تشهد تطوراً ونمواً كبيراً. ونتج عن التفاهمات والاتفاقيات التجارية بين تركيا والإمارات ازدهار كبير في عمليات الشحن الدولي والتصدير بين البلدين، إذ تعد الإمارات إحدى أكبر الدول المستوردة للسلع والمنتجات التركية على مستوى العالم. وتتوفر أكثر من وسيلة شحن من تركيا إلى الإمارات من بينها خيارات الشحن البحري والبري والجوي ولكل منها مزاياه وسلبياته.

الشحن البحري من تركيا إلى الإمارات

يتخذ الطريق البحري بين تركيا والإمارات المرور من البحر الأبيض المتوسط إلى قناة السويس ثم البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن وخليج عمان في المحيط الهندي إلى أن تصل إلى مياه الخلي العربي في مضيق هرمز. ويعتبر الشحن البحري أكثر وسيلة شحن من تركيا إلى الإمارات يفضلها المستوردون لأنها توفر إمكانية شحن البضائع بكميات كبيرة دفعة واحدة، إلى جانب الكلفة المناسبة مقارنة بالوسائل الأخرى.

الشحن من تركيا إلى الإمارات جواً

يتم نقل البضائع جواً بين تركيا والإمارات بشكل رئيسي بين مطاري إسطنبول الدولي ومطار دبي العالمي المخصص للشحن الجوي. ويعتبر الشحن الجوي أسرع وسيلة شحن من تركيا إلى الإمارات ولكنه يعتبر مرتفع التكلفة لذلك فهو يتناسب مع الشحنات العاجلة أو صغيرة الحجم.

أسعار وشروط الشحن بين تركيا والإمارات

لا تعتبر شروط الشحن من تركيا إلى الإمارات من الشروط المعقدة بفضل الاتفاقيات التجارية بين البلدين من جهة، وبفضل ما تقدمه الحكومة التركية من تسهيلات على عمليات الصادرات منها إلى العالم. وتقدم عادة شركات الشحن الدولي خدمة تجهيز ملف الأوراق والمستندات اللازمة عند الشحن من تركيا إلى الإمارات لتسهل على العملاء الأمور بحكم خبرتها فيها. ويلعب في تحديد تكلفة شحن من تركيا إلى الإمارات عدة عوامل منها حجم البضائع المشحونة ووسيلة الشحن بحري أو جوي، كما أن نوع الشحنة شخصية أو تجارية لها دور في تحديد التكلفة. إضافة إلى أن مدة التسليم المطلوبة لها دور في تحديد السعر، وأوزان الشحنة أيضاً هي العامل الأهم في تحديد التكلفة. وتستورد الإمارات من تركيا مجموعة واسعة ومتنوعة من البضائع تشمل الألبسة والأقمشة، المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية، الأثاث وغيرها.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close