النور شركة شحن دولي من تركيا تسخر لك خبرتها

عند الحديث عن أفضل شركة شحن دولي من تركيا نفخر بأن يكونه اسم شركة النور واحداً من بينها، نحن نعمل على بناء هذا الفخر بخبرة العمل وتطويره والاعتناء بأدق التفاصيل. تقدم شركة النور لعملائها مجموعة من أهم خدمات الشحن الدولي من تركيا التي تجعل رحلة البضائع من تركيا إلى أي بلد آخر سهلة ويسرة وتتمتع بالأمان والضمان.

شركة النور .. شحن دولي من تركيا في قمة الأمان

يعتبر التأمين على البضائع من أهم الخدمات التي يسأل عنها العملاء عند طلب خدمات شحن دولي من تركيا لما له من تأثير في سلامة البضائع والتعويض عنها في حال الضرر. توفر شركة النور لعملائها تأميناً شاملاً على البضائع خلال رحلة الشحن من تركيا إلى وجهات متعددة حول العالم وذلك بأسعار مناسبة وأمان وضمان يريح العملاء.

تجميع البضائع من مصادرها

في كثير من الأحيان يقوم العملاء بشراء البضائع التي يحتاجونها من أكثر من مصدر في مدينة إسطنبول، ويرغبون بشحنها كلها معاً في شحنة واحدة ويفكرون كثيراً بأمر إيصالها كلها إلى شركة الشحن والتكاليف التي ستترتب عليهم منها. لذلك مع شركة النور تتوفر الخدمة التي تحمل عن العملاء عبء هذا الأمر، إذ تقوم كوادر الشركة بتجميع البضائع للعميل من مصادرها وتخزينها في مخازن تابعة لشركة النور وإعدادها للشحن معاً.

التغليف والتعبئة

التعبئة والتغليف للبضائع من أساسيات عمليات شحن دولي من تركيا، فهي عامل الأمان الأول والأهم للبضائع الذي يحفظها خلال رحلة الشحن ويحافظ على سلامتها وجودتها. تسخر النور خبرتها لتغليف البضائع وتعبئتها في الشاحنات بالشكل الأمثل والأنسب لجودتها وسلامتها.

شحن الأمتعة الزائدة

عند زيارة تركيا بقصد السياحة يرغب السائح بالتسوق بشكل كبير لما تتمتع به الأسواق التركية من التنوع في البضائع والجودة والأسعار المناسبة ولكن ما يعوقه دائماً هو الوزن المسموح له في الطائرات. مع خدمات شحن دولي من تركيا في شركة النور يمكن للعملاء طلب خدمة شحن الأمتعة الزائدة، حيث يقوم قريقنا باتلواصل مع العميل والحضور إلى الفندق لاستلام الأمتعة وتغليفها وإعدادها للشحن، ويستلمها العميل مجدداً ولكن في عنوان وإقامته في بلده.

التوصيل للعنوان المطلوب

لا تقف خدمات شحن دولي من تركيا عند إيصال البضائع إلى الميناء أو المطار ولكن تمتد لإيصال البضائع  إلى العنوان المطلوب للتأكد من سلامتها ووصولها في الوقت المطلوب.

تنوع طرق الشحن

تعتمد شركة النور في خدمات شحن دولي من تركيا على تأمين مختلف طرق الشحن (الشحن البري، الشحن البحري، الشحن الجوي) لتكون في خدمة العملاء ليختاروا منها ما يناسب طبيعة بضائعهم والزمن المطلوب لوصولها سالمة.

شحن مختلف أنواع البضائع

تقدم شركة النور لعملائها خدمة شحن مختلف البضائع من تركيا سواء أثاث أو ملابس أو أجهزة إلكترونية أو أغذية وغيرها، مع ضمان التعامل املناسب مع كل نوع منها وفق ما تقتضيه أمور الحفاظ على الجودة والسلامة.

التخليص الجمركي

تتطلب عملية التخليص الجمركي في تركيا تأمين مجموعة من الأوراق والوثائق الخاصة بالمستورد وبالبضائع، فقتوم شركة النور على توفير هذه الأمور للعملاء لتحمل عنهم همها وإجراءاتها وتكون أمورهم في غاية اليسر. تسعى شركة النور دائماً لتكون الخيار الأول والأفضل لعملائها، وتقدم خدمة العملاء المناسبة ليكون العملاء راضين ومرتاحين حين يسلمون أمور شحن بضائعهم لها.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close