أهم الخدمات التي تقدمها شركات الشحن الدولي في تركيا

تسعى شركات الشحن الدولي في تركيا بشكل مستمر لتطوير خدماتها التي تقدمها للعملاء، لتكون على المستوى المطلوب من تلبية احتياجات أصحاب الأنشطة التجارية والتصدير والاستيراد من تركيا إلى العالم. وهناك مجموعة من الخدمات الأساسية التي تقدمها شركات الشحن الدولي في تركيا للعملاء والتي تمثل أهم نقاط الخدمات الأساسية في مجال نقل البضائع.

أهم الخدمات في شركات الشحن الدولي في تركيا

الشحن السريع

توفر شركات الشحن الدولي في تركيا خدمات الشحن السريع لأنواع من البضائع أو للأوراق والمستندات من تركيا إلى وجهات متعددة حول العالم. وتمتاز هذه الخدمة بالسرعة بالدرجة الأولى، حيث تصل البضائع والمشحونات خلال أيام قليلة لا تتجاوز 3 أيام من تاريخ الشحن.

شحن البضائع التجارية

من أهم الخدمات لدى شركات الشحن الدولي هي نقل البضائع من تركيا إلى عدة دول حول العالم. ويتم نقل البضائع بعد الاعتناء الكامل بتغليفها بشكل يضمن سلامتها وجودتها، كما تهتم شركات الشحن بكامل تفاصيل عملية الشحن من نقل البضائع إلى الموانئ أو الشاحنات أو المطارات، إلى جانب عمليات التخليص الجمركي وتوصيل البضائع إلى العنوان المطلوب.

شحن الأمتعة والحقائب

من أهم الخدمات التي تقدمها شركات الشحن الدولي في تركيا هي خدمة الشحن للأمتعة والحقائب الشخصية للمسافرين من تركيا إلى بلادهم. ويستفيد السياح بشكل أساسي من هذه الخدمة، بحيث لا يتقيدون بالوزن المسموح في شركات الطيران ويستمتعون بالتسوق وشراء الهدايا دون أن يفكروا بأمر الوزن وتصل الحقائب إلى عنوان إقامتهم في بلدهم.

شحن الأثاث

يعتبر الأثاث التركي من أكثر أنواع الأثاث شهرة ورواجاً وطلباً حول العالم، وتلعب في ذلك عدة عوامل أهمها الجودة العالية والتصاميم العصرية الحديثة والأسعار المناسبة. وتعمل شركات الشحن على نقل الأثاث من تركيا إلى دول العالم بكامل العناية المطلوبة للحفاظ على جودة الأثاث وسلامته خلال عملية النقل. وتتنافس شركات الشحن في تقديم أعلى جودة للعملاء في شحن البضائع لإداركها لأهمية الأمر وضمان سلامته بشكل كامل.

شحن الملابس

احتلت صناعة الملابس في تركيا مرتبة متقدمة بين صناعة النسيج في دول متعددة حول العالم، ووفرت كل ما يناسب جميع الأعمار والأذواق من الملابس والأحذية والحقائب بشكل سمح لها باحتلال مرتبة متقدمة في عمليات تصدير الملابس. وتقدم شركات الشحن الدولي في تركيا خدمات شحن الملابس من تركيا إلى دول العالم مع تغليفها بشكل يحافظ على جودتها وسلامتها خلال رحلة الشحن. ويستفيد من هذه الخدمة أصحاب المحال والمتاجر في الدول خارج تركيا لملء مخازنهم بالبضائع المطلوبة.

الشحن البحري

وتشمل خدمة الشحن البحري نقل البضائع عبر الموانئ التركية إلى موانئ متعددة حول العالم بأنسب تكلفة وبكميات كبيرة توفر لأصحاب الأنشطة التجارية ما يحتاجونه من بضائع بمختلف أنواعها.

الشحن الجوي

يعتبر الشحن الجوي من أسرع وسائل الشحن الدولي وطرقه، إلا أنه مرتفع التكلفة مقارنة بالشحن البحري، كما أن الكميات فيه تكون محدودة لمحدودية حمولة الطائرات. ولكن توفر وسيلة الشحن الجوي توصيل سريع للبضائع، وإمكانية شحن البضائع ذات الحساسية العالية بالأجهزة الإلكترونية أو المواد الغذائية والأدوية التي يجب أن تصل سريعاً لوجود تاريخ صلاحية وانتهاء. هذه هي أبرز الخدمات التي تقدمها معظم شركات الشحن الدولي في تركيا لعملائها، وتتنفس في تطويرها وتطوير وسائل التتبع والحجوزات والتخليص ليكون العملاء في راحة تامة وضمان كامل لبضائعهم.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close