أشهر شركات الشحن الدولي في العالم

تشتهر في الوقت الحالي عدد من شركات الشحن الدولي على مستوى العالم بما تقدمه من خدمات احترافية شاملة وموثوقة. وتعتبر هذه الشركات عصب الشحن الدولي حول العالم لما لها من فروع ووصول إلى جميع أنحاء العالم. وفي هذا المقال سنذكر أهم شركات الشحن الدولي الرائدة حول العالم والتي تحظى بشهرة وشعبية كبيرة.

أشهر شركات الشحن الدولي في العالم

شركة دي اتش ال (DHL)

تعد من أكبر شركات الشحن الدولي في العالم، وتمتاز خدماتها بالسرعة (إكسبريس)، تأسست في ألمانيا في مدينة بون، ولها فروع وشركاء في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1969، واختصت في البداية بنقل المستندات بين سان فرانسيسكو وهونولولو، ووسعت نشاطها في سبعينيات القرن العشرين لتهتم أكثر بالتوصيلات البحرية والقارية ثم الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم.

شركة يو بي اس (UPS)

واحدة من أهم وأكبر شركات الشحن الدولي في العالم، تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1907 لتقديم خدمة الطرود السريعة وإدارة سلاسل التوريد. وتتضمن الشركة العديد من الأقسام والشركات التابعة لها بما فيها شركة طيران للشحن وعمليات النقل بالشاحنات.

شركة فيديكس (FedEx)

واحدة من شركات الشحن الدولي الرائدة حول العالم، تم تأسيسها عام 1971 في الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم خدمات الشحن السريع والآمن إلى جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة العديد من الفروع ومراكز التوزيع في جميع أنحاء العالم، وتعتبر من أهم شركات الشحن السريع حول العالم.

شركة تي ان تي (TNT)

وهي من شركات الشحن الدولي العالمية للبريد السريع، ويقع مقرها الرئيسي في هولندا، وتمتلك الخبرة الواسعة في إتمام إجراءات التخليص الجمركي والمدة المحددة لتوصيل البضائع. تعتمد في عملها على الخدمات النوعية ومتابعة الشحنات والسعر الموحد للصادرات والواردات وخدمة عملاء على مدار الساعة واليوم.

شركة أراميكس (Aramex)

من أبرز شركات الشحن الدولي العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسست عام 1982 في الأردن وسرعان ما أصبحت من أهم شركات الشحن السريع الفعال والآمن حول العالم. بشكل عام تقدم هذه الشركات خدمات تتسم بالسرعة والموثوقية حول العالم، ولها انتشار كبير في كل الدول لسهولة التواصل مع العملاء وتلبية الشحنات، وتعتبر هي الأنسب للشحن الدولي السريع للشحنات الصغيرة والمستندات.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close