أهم الأمور التي يجب توافرها في شركات شحن الأثاث من تركيا

تعتبر شركات شحن الأثاث من تركيا من الأعمال الرائدة والمنتشرة بين كثير من الدول حول العالم بفضل ما يحققه الأثاث التركي من شهرة بجودته وتميز تصاميمه الحديثة وأسعاره المنافسة. حيث صدّرت تركيا وفقاً لجمعية المصدرين الأتراك في إحصائيات عام 2020 حوالي 3.6 مليار دولار من الأثاث خلال عام 2020، إلى عدة وجهات حول العالم أهمها ألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والعراق والسعودية. وساعدت في ذلك التحولات الرقمية والإلكترونية الكبيرة في التي فتحت الباب أمام المنصات الإلكترونية لتسهل عملية عرض منتجات الأثاث التركي ووصولها إلى شريحة أكبر من المستوردين العرب والأجانب. كما أن تقنيات الواقع المعزز أو الواقع الافتراضي جعلت من شراء الأثاث عبر الإنترنت أكثر سهولة، مما زاد من الإقبال على الأثاث التركي. وتحتاج عمليات شراء الأثاث من تركيا بمختلف الوسائل أو الطرق إلى خدمات وشركات شحن الأثاث من تركيا إلى بلد الشراء، هذا الأمر أتاح المجال لقيام الكثير من شركات الشحن، ولكن يبقى الأهم هو معرفة اختيار الشركة الأنسب للشحن. وهنا سوف نذكر أهم الأسس التي يجب أن تتوفر لدى شركة الشحن التي تتولى شحن الأثاث من تركيا لتكون ضمن خطوط المعرفة لديكم قبل الإقبال على شحن الأثاث التركي. واقرأ أيضاً:  مميزات الأثاث التركي.. لماذا تطلب الدول شحن الأثاث من تركيا؟

الأسس التي يجب أن تتوفر في شركات شحن الأثاث من تركيا

هناك مجموعة من الأسس الواجب مراعاتها والنطر في توافرها لدى الشركة التي ستقوم بشحن الأثاث من تركيا، وهي:

الخبرة

وتتمثل الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، إذ يجب أن تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال إدارة الخدمات اللوجستية والنقل بفعالية كبيرة. وأهم هذه الخدمات والخبرات أمور لوائح الشحن ومتطلباتها والقوانين الناظمة لها، والقدرة على التنقل ضمن الجمارك وتسيير الشؤون القانونية.

مراقبة الجودة

والمقصود بذلك هو قدرة الشركة على توفير معايير الضمان والأمان في التعامل مع منتجات الأثاث بما يضمن سلامتها. ويشمل ذلك عمليات التغليف ووالمناولة والتخزين بشكل صحيح لمنع التلف أثناء عمليات النقل والتعبئة. واقرأ أيضاً: أهم ما يجب أن تعرفه عن شحن الأثاث من تركيا

التواصل الدائم مع العميل

تعتبر خدمات التواصل مع العملاء من أهم ما يميز شركات شحن الأثاث من تركيا، فالعميل يبحث عمن يتواصل معه بشكل دائم ويوضح له كل خطوة. كما أن الشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء واخترام خصوصية عملهم وتلبية احتياجاتهم من أهم الأمور في اختيار شركة الشحن.

العلاقات الواسعة

من المهم أن تكون شركات شحن الأثاث من تركيا على علاقة بشريحة واسعة من الشراكات مع موردي الأثاث والمصنعين ومقدمي الخدمات اللوجستية لضمان إمكانية قيامها بتأمين احتياجات العميل بيسر وسهولة. واقرأ أيضاً: أهم معارض الأثاث في تركيا وأفضل طرق شحن الأثاث من تركيا

مراعاة التكنولوجيا

عند اختيار شركات شحن الأثاث من تركيا من المهم مراعاة أن تكون الشركة مطلعة وتعمل وفق التطورات التكنولوجية التي تضمن المزيد من الكفاءة والدقة في عمليات الشحن.

الاستقرار المالي

يجب أن تتمتع شركة شحن الأثاث من تركيا باستقرار مالي في الشركة يسمح ببناء خطط عمل متينة ومستقرة وتقديم خدمات موثوقة لدى العملاء. فاختر دائماً الشركات التي تشكل سمعة حسنة بين التجار والمعروفة بتقديم خدمات التأمين للعملاء وبذلك تضمن أعلى مستوى من جودة الخدمة.

أهم مزايا شحن الأثاث من تركيا

يتمتع شراء الأثاث من تركيا وشحنه إلى خارجها بجملة من المزايا تتلخص بالنقاط التالية:
  • فرادة الأثاث التركية من حيث الجودة وبراعة التصاميم وإتقان التنفيذ ومنافسة الأسعار.
  • توافر الكثير من شركات شحن الأثاث من تركيا التي توفر خدمات جيدة وعالية المستوى.
  • سهولة نقل الأثاث من تركيا إلى خارجها بفضل البنية التحتية المهيأة من شبكات المواصلات والموانئ والمطارات المجهزة لعمليات الشحن.
  • إمكانية شراء الأثاث من تركيا عبر الوسطاء دون الحاجة للتواجد في تركيا وبذلك يتم توفير تكاليف السفر والإقامة والوقت.
واقرأ أيضاً: لماذا يحصد الأثاث التركي شهرة عالمية .. وما هي أهم الدول المستوردة له؟ بشكل عام تعتبر شركات شحن الأثاث من تركيا رائدة في عملها بفضل اكتساب معظمها للخبرات العملية لسنوات، إلى جانب الطلب الكبير على الأثاث الذي يجعل الحاجة إلى الخبرة والعمل أكبر لتلبية متطلبات السوق المتزايدة.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close