مع شركة النور تركيا أقرب لكم.. معايير عالية من الضمان والأمان

تعتمد شركة النور تركيا للشحن الدولي على مجموعة من المعايير لضمان أمان وسلامة الشحنات التي تكون في عهدتها. وتوفر دائماً خيارات واضحة لعملائها وتفاصيل دقيقة حول سياسات الحماية والتعويض والتأمين ليكونوا في أقصى درجات الراحة للتعامل معها.

أهم معايير الضمان والأمان لدى شركة النور تركيا

التتبع والمراقبة

من أهم عوامل الأمان التي يبحث عنها العملاء هي إمكانية شركة الشحن لتتبع الشحنات ومراقبتها خلال رحلتها من تركيا إلى وجهتها. وتعتمد شركة النور تركيا على أحدث وسائل التتبع والمراقبة لتمنح عملاءها ما يطلبونه من متابعة شحناتهم معها.

التأمين والضمان

أولى خطوات الضمان والأمان هي التأمين، فمع شركة النور تركيا يحصل العملاء على تأمين شامل على بضائعهم ضد حوادث التلف والفقدان وغيرها. كما تقدم شركة النور تركيا تفاصيل دقيقة حول سياسات التعويض المتوفرة لديها ليكون العميل مرتاحاً عند تعامله معنا.

التعبئة والتغليف

أهم ما تحتاج إليه البضائع خلال رحلة الشحن الدولي هي التغليف المناسب والجيد لها، وهي العامل الحاسم في تأمين سلامتها والحفاظ على جودتها. وتعمل شركة النور تركيا على توفير تغليف آمن وصحيح للبضائع يتناسب مع طبيعتها وما تحتاج إليه لتكون بكامل الحماية والأمان خلال رحلة الشحن.

معايير السلامة البيئية

تعتبر شركة النور تركيا أن حماية البيئة والعمل ضمن شروط وأسس توفر الحد من مخاطر التلوث البيئي من أولوياتها. ولذلك تعتمد في عملها على معايير صارمة في التعامل مع المواد الحساسة والالتزام بالتشريعات المحلية والدولية للسلامة البيئية.

الخدمة والدعم

كوادر شركة النور تركيا مع عملائها طوال الوقت، للإجابة عن استفساراتهم ومتابعة شحناتهم وتقديم الدعم الفني والخدمي المناسب في حال حدوث إشكالات أو حوادث.

أهم المزايا الخدمية في شركة النور للشحن الدولي

شبكة تعامل عالمية

توفر شركة النور لعملائها شبكة واسعة من العلاقات مع جهات تجارية وخدمية تتعلق باستلام الشحنات وتسليمها في دول متعددة حول العالم. هذا الأمر يجعل الخيارات واسعة أمام العملاء لشحن بضائعهم ومنتجاتهم من تركيا إلى وجهات كثيرة حول العالم.

التنوع الخدمي

لا يقتصر عمل شركة النور تركيا على استلام الشحنات وشحنها فقط، فنحن نعتني بكامل تفاصيل الشحنة من استلام من المنتج وتخزين في المستودعات والإعداد الكامل للشحن، إلى جانب إجراءات التخليص الجمركي في تركيا والتوصيل للعنوان المطلوب في الدولة المصدر لها.

اعتماد التقنية الحديثة

تعتمد شركة النور للشحن الدولي في تركيا على أحدث التقنيات في تتبع الشحنات ومراقبتها والتطبيقات الذكية في التواصل مع العملاء لرفع كفاءة العمل وتسريع وتيرته.

خدمات التوصيل السريع

توفر شركة النور خدمات الشحن السريع من تركيا غلى وجهات متعددة حول العالم، الأمر الذي يساعد العملاء على إيصال ما يحتاجون إليه بسرعة بين البلدان وبمعايير أمان عالية. باختصار تلتزم شركة النور تركيا بتحقيق أعلى معايير الضمان والأمان للعملاء المتعاملين معها، وتحرص على تقديم كامل خبرتها وعنايتها لهم لتحقيق فعالية أكبر لعمليات الشحن الدولي.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close