مدينة ماسكو للأثاث في تركيا

مدينة ماسكو للأثاث في تركيا من أشهر معارض الاثاث في تركيا حظيت بشهرة واسعة بسبب أسعارها المناسبة مقارنة مع أجود المفروشات العالمية الرائدة

تاريخ مدينة ماسكو للأثاث في تركيا

بدأ التخطيط لإنشاء مدينة ماسكو للاثاث في تركيا في 9 آذار من عام 1984 وتم التعاقد مع 13 داعماً مالياً خاصاً ومع حلول عام 1987 وفي 21 حزيران تم افتتاح شركة ماسكو للاثاث في مدينة إسطنبول بعد استكمال الدعم الحكومي من وزارتي الصناعة والتجارة في تركيا. ويرمز اسم مدينة ماسكو masko إلى إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في إسطنبول، وتقع مدينة ماسكو في منطقة باشاك شهير في إسطنبول في منطقة سهلة الوصول إليها عبر وسائل المواصلات العامة. وتضم المنطقة أكثر من 778 شركة ومصنع لإنتاج مختلف أنواع الاثاث والمفروشات، وتبلغ مساحة مدينة ماسكو للاثاث في تركيا حوالي 483 ألف كيلو متر مربع، خصص منها 43 ألف كيلو متر مربع كمنطقة للشركات المنتجة والمؤسسات الاجتماعية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق التي توفر الخدمات اللازمة للموظفين في المدينة والزوار

أهم المصانع والشركات الموجودة في مدينة ماسكو للأثاث في إسطنبول

شركة دوريك موبيليا في مدينة ماسكو اسطنبول

واحدة من الشركات الرائدة في صناعة المفروشات في تركيا، تقدم مجموعة من الأثاث العصري للمكاتب والمنازل بجودة عالية

مصنع أرميو في مدينة ماسكو اسطنبول

يتخصص أرميو بإنتاج الأثاث التركي الخشبي والمعدني بجودة عالية، ويمتاز بالتركيز على التفاصيل الدقيقة في المفروشات المنزلية والتجارية

شركة إيكو  في مدينة ماسكو اسطنبول

تمتاز منتجاتها بجودة التصنيع والأسعار المناسبة والمنافسة والتصاميم العصرية سواء للأثاث المنزلي أو للمفروشات المكتبية

مصنع بيرك  في مدينة ماسكو اسطنبول

من الشركات والمصانع في مدينة ماسكو masko للأثاث في تركيا التي تختص بإنتاج الأثاث المعدني والبلاستيكي من الكراسي والطاولات والأرفف التي تمتاز بالمتانة والتصاميم العصرية.

شركة أوسلان  في مدينة ماسكو اسطنبول

تختص أوسلان بين الشركات الرائدة في مجال الأثاث في تركيا أنها تبتدع أنماط متجددة ومنوعة من الأثاث المنزلي والمكتبي وخاصة في الخامات والتشطيبات النهائية .

مصنع تيمي في مدينة ماسكو اسطنبول

يقدم المصنع مجموعة واسعة من الأثاث الخشبي الممتاز والجيد للمنازل والمكاتب والمطاعم بتصاميم مبتكرة وعصرية. وهناك الكثير من الشركات والمصانع البارزة والرائدة في مجال الأثاث في تركيا في مدينة ماسكو للأثاث في إسطنبول وكلها تقدم الجودة الأسعار المنافسة والتصاميم العصرية

دور معرض مدينة ماسكو masko للاثاث في تركيا في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص العمل

هناك عدة آليات يلعب من خلالها معرض مدينة ماسكو للأثاث في تركيا دوراً فعالاً في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص العمل وهي: – تعزيز صناعة الأثاث في تركيا المحلية عبر تشجيعه للشركات على التطوير والتحديث في المنتجات من خلال تبادل التقنيات والمعارف والتعاون المتبادل بين الشركات. – حذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة بوصفه نقطة جذب مهمة للمستثمرين في صناعة الأثاث من الأجانب أصحاب رؤوس الأموال، فهو يوفر مكاناً حيوياً للاطلاع على منتجات الشركات التركية والمصانع. – خلق فرص العمل من خلال التوسع في القطاع وزيادة الطلب عليه التي تتطلب اليد العاملة في التصميم والتصنيع والإنتاج والتسويق وخدمات الدعم. – تعزيز الصادرات فهو نافذة لترويج منتجات الأثاث التركية على المستوى الدولي وبالتالي زيادة الصادرات من الأثاث التركي الفاخر. – تحفيز النشاط التجاري كمنصة للتبادل التجاري بين الشركات والعملاء المحليين والدوليين، فهو يشجع على إقامة شراكات تجارية جديدة وتوسيع الشبكات اللوجستية والتوزيع.

أسباب توجه العملاء نحو مدينة ماسكو للأثاث في اسطنبول تركيا

تتعدد الأسباب التي تجعل العملاء يتوجهون إلى مدينة ماسكو للأثاث في تركيا للحصول على الاثاث التركي الفاخر ومنها: التنوع في المنتجات: حيث يجد العملاء تشكيلة واسعة من المنتجات في مجال المفروشات و الأثاث المنزلي أو المكتبي أو التجاري للمطاعم والفنادق وغيرها. جودة المنتجات: إذ تتميز الصناعات المتوافرة في مدينة ماسكو للأثاث في تركيا بجودتها العالية سواء أكانت خشبية أو من المعدن أو البلاستيك أو غيرها، وهذه الجودة تتمثل في التفاصيل الدقيقة في التصنيع والعناية الدقيقة بها. الأسعار المناسبة: تعتبر الأسعار في معرض مدينة ماسكو للأثاث في تركيا مقبولة ومنافسة مقارنة مع مثيلاتها في أسواق أخرى مما يجعلها جذابة أكثر للعملاء ورؤوس الأموال من داخل سوق العمل التركي وخارجه. التصاميم العصرية: خلق التجاور بين الشركات المصانع في مدينة ماسكو للأثاث في إسطنبول روح التنافس في التصاميم العصرية التي تلبي جميع الاحتياجات، فنرى فيها التصاميم العصرية المبتكرة التي تناسب أحدث الصيحات العالمية في الأثاث المريح والمميز. تجربة التسوق: توفر مدينة ماسكو للاثاث في تركيا تجربة تسوق ممتعة ومريحة للعملاء الباحثين عن منتجات متعددة من الأثاث المنزلي أو المكتبي التجاري. الموقع الجغرافي: يعتبر موقع مدينة ماسكو للأثاث في تركيا مركزياً في قلب مدينة إسطنبول، كما أن الوصول إليه يعد سهلاً ومتاحاً من جميع أنحاء المدينة.

ابتكارات وصيحات جديدة في عالم الأثاث تجدها في مدينة ماسكو

مدينة ماسكو للأثاث في تركيا تعتبر من أحدث وأهم معارض الأثاث على مستوى تركيا والعالم، وتجد فيها من التصاميم الفريدة الحديثة والمعاصرة تشكيلة واسعة ومتنوعة تميز الاثاث التركي بين أقرانه في العالم، حيث تجد: الأثاث العصري: تجد في مدينة ماسكو للأثاث في إسطنبول الكثير من القطع ذات التصاميم الفريدة والعصرية التي تنم عن إبداع في التصنيع والابتكار. البساطة والأناقة: وتتمثل في بساطة التصاميم والمواد الحديثة مثل الزجاج والمعادن والبلاستيك واستخدامها بصورة أنيقة وفاخرة. الأثاث الذكي: تجد في مدينة ماسكو للاثاث في تركيا الكثير من قطع الأثاث التي تعتمد على تقنيات متقدمة مثل الإضاءة الذكية والتحكم عن بعد والشحن اللاسلكي، وهي مزايا تضيف للأثاث المزيد من خصائص الراحة. أثاث صديق للبيئة: نجد في معرض ماسكو للاثاث الكثير من قطع الأثاث المصنوعة من مواد صديقة للبيئة مثل الأخشاب المستدامة والمواد القابلة للتحلل. أثاث متعدد الاستخدامات: تعرض في معرض ماسكو في إسطنبول قطع من الاثاث تتميز بالتصميم الذكي متعدد الاستخدامات، فنجد قطعة أثاث واحدة يمكن استخدامها كخزانة وطاولة في آن معاً، وبذلك يمكن للمستهلكين تحويل قطع الأثاث من وظيفة إلى أخرى بسهولة، مما يعكس الاهتمام المتزايد بتحقيق الفائدة من استغلال المساحات في الأماكن الصغيرة بشكل مثالي. أثاث مستوحى من التراث: تنعكس الثقافة التركية والتراث في مدينة ماسكو للاثاث في تركيا في الكثير من تصاميم قطع الأثاث وهذا يضفي على الأثاث الكثير من الفخامة والأصالة سواء الأثاث المنزلي أو الأثاث المكتبي. أثاث فني وفريد: في مدينة ماسكو للأثاث نجد قطعاً من الأثاث مصنوعة باحترافية عالية تظهر لمسة الإبداع والجمال التي تمنح المساحات في المنازل والمكاتب جمالية مثالية مثل التحف اليدوية والقطع الفنية المبتكرة.

دور شركة النور للشحن الدولي في دعم عمليات التجارة في مدينة ماسكو

تهتم شركة النور للشحن الدولي بتقديم خدماتها وخبرتها في مجال الشحن في دعم عمليات التجارة في معرض ماسكو للأثاث في تركيا من خلال طرق متعددة منها: تسهيل عملية الاستيراد والتصدير: توفر شركة النور خدمات النقل الدولي التي تساعد العملاء على استيراد المواد الخام أو المنتجات الجاهزة من المعرض في قلب مدينة اسطنبول بطريقة سهلة ونقلها إلى أمي مكان في العالم. التوصيل في الوقت المناسب: تمتلك شركة النور للشحن الدولي شبكة لوجستية واسعة تمكنها من تسليم طلبيات الشحن من الأثاث التركي في الأوقات المحددة دون تأخير إلى مختلف أنحاء العالم، مما يعزز رضا العملاء ويدفعهم إلى المزيد من عمليات الشراء والتعامل. خدمات التخليص الجمركي: تعمل شركة النور للشحن الدولي على تسيير عمليات التخليص الجمركي عند شحن الأثاث من تركيا، هذا الأمر يوفر على المستثمرين والعملاء الراغبين بشراء الأثاث من مدينة ماسكو للأثاث في تركيا خبرة فيما تتطلبه الشحنات من أوراق ومستندات بشكل سهل ويسير. توفير حلول النقل المتخصصة: تساعد خبرة شركة النور للشحن الدولي في إيجاد الحلول المناسبة لعمليات النقل من تركيا إلى مختلف أنحاء العالم للبضائع ذات الأحجام الكبيرة والحساسية العالية للخدوش أو التلف، وبذلك يكون أمام العملاء الخيار المناسب لشحن بضائعهم بأمان إلى بلدانهم. دعم العمليات اللوجستية الداخلية: تساهم شركة النور للشحن الدولي في توفير خدمات النقل من المعرض إلى المخازن أو إلى المرافئ للشحن بكفاءة عالية وسرعة وأمان. بشكل عام يمكننا أن نقول بأن مدينة ماسكو للأثاث في تركيا بموقعها الإستراتيجي في مدينة إسطنبول تلعب دوراً مهماُ في تجارة الأثاث التركي إلى خارج تركيا، وذلك من خلال ما توفره من إمكانيات وتنوع في المنتجات والمواد والأسعار المناسبة تجعل من الاثاث التركي رائداً في العالم، وتجعل من شركات الاثاث التركي تحظى بشهرة واسع.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close