معارض الأثاث في منطقة انيغول في بورصة

يطلق على منطقة انيغول في بورصة التركية عاصمة الأثاث في تركيا، وذلك لما لها من شهرة عالمية في صناعة الأثاث التركي والمفروشات التركية بجودة عالية وتثديره إلى جميع أنحاء العالم.

منطقة انيغول في بورصة

منذ 100 عام بدأت صناعة الأثاث فيمنطقة انيغول في بورصة بعدد محدود من النجارين ومصنعي المفروشات في تركيا. ومع مرور الوقت تطورت صناعة المفروشات فيها ولتضم ما يقرب من 4 آلاف مصنع لمختلف أنواع الأثاث، ويعمل فيها ما يقارب من 60 ألف عامل ونجار وحرفي. سمح هذا التطور لصناعة الأثاث التركي في بورصة بالتطور ليشكل العاملون فيه 12% من سكان المدينة، وبوجود أكثر من ألف معرض للأثاث.

صادرات الأثاث التركي في انيغول

تمثل صادرات الأثاث من منطقة انيغول في بورصة نسبة 15% من صادرات الأثاث التركي في عموم تركيا. وعمل على ارتفاع هذه النسبة عوامل عدة منها الأجور العالية للحرفيين العاملين في صناعة الأثاث وروعة التصاميم العصرية المميزة وكثرة الطلب الخارجي على الأثاث التركي. كما لعبت معارض الأثاث في منطقة انيغول في بورصة في شهرة الأثاث التركي فيه وترويجه وجذب المستثمرين والتجار من دول آسيا وأفريقيا. وقد حققت تركيا صادرات من الأثاث إلى 200 دولة حول العالم وهو رقم قياسي في صادرات صناعة المفروشات في تركيا، وتعمل الكثير من شركات الشحن في تركيا على نقل هذا الأثاث بخبرة كبيرة تحافظ على جودته وسلامته.

معارض الأثاث في انيغول

تضم منطقة انيغول في بورصة سوقاً كبيراً يضم الكثير من معارض الأثاث في بورصة ويجمعها في مكان واحد. ويضم مول الأثاث هذا ما يقارب 200 معرض للأثاث التركي و200 من أشهر مصنعي الأثاث التركي بماركاته المعروفة. ويمتاز الأثاث والمفروشات التركية الموجودة في منطقة انيغول في بورصة بالجودة العالية والذوق الخاص في التصاميم العصرية التي تواكب أحدث الموديلات العالمية. ويعتبر سوق معارض الأثاث في انيغول مكاناً مناسباً للتجار والمستثمرين الراغبين بالتعرف على مصادر بيع الأثاث والمفروشات التركية والتعامل معهم بشكل مباشر. حيث يتوفر في سوق انيغول للأثاث إمكانية الاستيراد للأثاث التركي من خارج تركيا فهو سوق جملة وهناك مكاتب للاستيراد والتصدير يديرها موردو الجملة.

مزايا الاستثمار في الأثاث التركي من انيغول بورصة

تشهد سوق الأثاث في منطقة انيغول في بورصة إقبالاً كبيراً من المستثمرين لاستيراد المفروشات من تركيا إلى خارجها لعدة عوامل يتمتع بها هذا القطاع ومنها:
  • تحقيق أرباح جيدة من استيراد الأثاث التركي من سوق بالجملة.
  • أسعار الأثاث في معرض الأثاث في منطقة انيغول في بورصة مناسبة جداً وفي متناول الكثير من التجار.
  • شهرة المكان وإقبال التجار عليه من جميع أنحاء العالم.
  • جودة الأثاث التركي وتصنيعه المتين والتصاميم المبدعة التي تهم وتناسب الكثير من الأذواق.
  • سهولة الاستيراد والتصدير من تركيا وخاصة مع وجود مكاتب متخصصة في إجراءات الاستيراد والتصدير والشحن.
بشكل عام يمكننا أن نقول بأن منطقة انيغول في بورصة من المناطق المهمة في تركيا في مجال صناعة الأثاث والمفروشات في تركيا، والمكان الأنسب لكل من يرغب بشراء أثاث من تركيا بالجملة وتصديره إلى دول مختلفة حول العالم. نضيف إلى ذلك أن معظم شركات الشحن الدولي في تركيا باتت على خبرة كبيرة ومعرفة كافية في كيفية شحن المفروشات والأثاث من تركيا وتغليفه بطريقة ممتازة تحافظ على جودته وسلامته.

*****

تابع كل جديد في مدونة النور

*****

حسابات التواصل الاجتماعي لمجموعة النور

تواصل مع المندوب
Close